المعهد الصحي في حمص

المعهد الصحي في حمص_كل شيء عن المعهد الصحي في حمص من محاضرات وكتب تجدونه هنا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سلام لكل طلاب المعهد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 سلام لكل طلاب المعهد في الإثنين مارس 14, 2011 6:02 am

zeina

avatar
عضو جديد
عضو جديد
سلام مني لكل الصبايا اللي ذكرتيهم وبتمنى يكون في تواصل دائما بين اعضاء المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: سلام لكل طلاب المعهد في الإثنين مارس 14, 2011 9:50 pm

ثائر ادريس

avatar
مدير الموقع
مدير الموقع
اهلا وسهلا يا زينة منورة المنتدى......بدنا همة طب الطوارئ مشان المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sehy.moontada.net

3 رد: سلام لكل طلاب المعهد في الثلاثاء مارس 15, 2011 12:14 am

zeina

avatar
عضو جديد
عضو جديد
ااهلين فيك ولازم يصير عند كل الشباب والصبايا بالمعهد علم بالمنتدى مشان نكون دائما على تواصل

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

4 رد: سلام لكل طلاب المعهد في الخميس مارس 17, 2011 7:05 am

ثائر ادريس

avatar
مدير الموقع
مدير الموقع
كلامك صح...وانا عم بعمل جهدي ليعلمو الكل بالمنتدى بس مع هيك انا لحالي ما بكفي لأنه متل ما بيقول المتل ايد وحدة ما بتصفق....

ولازم حدا يساعدني وانا بتمنى هاد الشي

شكرا كتير الك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sehy.moontada.net

5 رد: سلام لكل طلاب المعهد في السبت مارس 19, 2011 12:30 am

zeina

avatar
عضو جديد
عضو جديد
تكرم عينك انا كمان رح قول لرفقاتي مشان يسجلو بالمنتدى لانو بتمنى مرة ادخل عالمنتدى ولاقي حدا موجود ولازم تعمل مواضيع تهم كل الطلاب يعني انا مثلا بدخل عالمنتدى ماببقى اكتر من ربع ساعة بالكتير
وشكرا الك كمان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

6 رد: سلام لكل طلاب المعهد في السبت مارس 19, 2011 12:34 am

ثائر ادريس

avatar
مدير الموقع
مدير الموقع
zeina كتب:تكرم عينك انا كمان رح قول لرفقاتي مشان يسجلو بالمنتدى لانو بتمنى مرة ادخل عالمنتدى ولاقي حدا موجود ولازم تعمل مواضيع تهم كل الطلاب يعني انا مثلا بدخل عالمنتدى ماببقى اكتر من ربع ساعة بالكتير
وشكرا الك كمان

الله يعطيكي العافية سلف....وانا بتمنى كمان انه يكون المنتدى تفاعلي بدرجة اكبر من هيك

ومشان انه نحط مواضيع تهم كل الطلاب انا جاهز

وشكرا كتييير الك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sehy.moontada.net

7 رد: سلام لكل طلاب المعهد في السبت مارس 19, 2011 1:46 am

zeina

avatar
عضو جديد
عضو جديد
واكيد انا مستعدة لاي مساعدة مشان يكون المنتدى فعال
والله يعطيك العافية

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

8 رد: سلام لكل طلاب المعهد في السبت مارس 19, 2011 1:51 am

zeina

avatar
عضو جديد
عضو جديد
وانا كنت بدي اسال مشان الحفلة انو الصور اللي تصورت بدا تنزل عالنت واذا بدا تنزل وين بلاقيا
وشكرا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

9 رد: سلام لكل طلاب المعهد في السبت مارس 19, 2011 4:40 am

ثائر ادريس

avatar
مدير الموقع
مدير الموقع
zeina كتب:وانا كنت بدي اسال مشان الحفلة انو الصور اللي تصورت بدا تنزل عالنت واذا بدا تنزل وين بلاقيا
وشكرا

الله يعافيكي
صور الحفلة رح نحطها بالمنتدى بعد نهار التلاتا الجاي بعد عرضها على اتحاد الطلبة وموافقته على نشرها ....واللي رح ينشر صور بس مو فيديو وازا حدا بده فيديو فينه يطلبه من طه رئيس الهيئة الادارية

واهلا وسهلا فيكي مرة تانية

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sehy.moontada.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى